مدير تعليم محافظة الغاط يرعى حفل مسيرة الخريجين بـ”ثانوية الغاط”

الإعلام التربوي – أحمد الحيدر

عى سعادة مدير التعليم بمحافظة الغاط الأستاذ سليمان بن عبدالله الخمشي حفل مسيرة خريجي طلاب ثانوية الغاط للعام الدراسي ١٤٣٩/١٤٣٨هـ مساء يوم الخميس ،بحضور بعض الإدارات الحكومية بالمحافظة،وأولياء أمور الطلاب،والتي زفّت بتخريج 50 طالباً بعد أن أمضوا ثلاثة أعوام في رِحاب المدرسة مابين تعليم وتربية وصنع مهارة.
وصرح قائد المدرسة فهد بن علي البداح لـ”صحيفة أضواء الوطن”قائلاً أننا نعيش اليوم لحظات الفرح بتخريج الطلاب وذلك برعاية من سعادة مدير تعليم الغاط الأستاذ سليمان الخمشي، وبحضور المشرفين،وبعضاً من قيادات الإدارات الحكومية.

وبتشريفاً أسعدنا وأبهجنا من حضور أولياء أمور الطلاب ،وأتقدم بالشكر الجزيل لهم على أهتمامهم ورعايتهم لحضور حفل مسيرة الخريجين،”كوكبة ثانوية الغاط”في ختام عاماً دراسي طوى بين صفحاته الكثير من البرامج العلمية والفعاليات التي نعتبرها لَبِنات أسس وبناء لهؤلاء الطلاب في إعداد جيل يعي حاضره ويستشرق مستقبله ويواجه المعوقات ويتجاوزها بكل عزيمة واقتدار من خلال ماقدمه منسوبي المدرسة من تنمية مهارات التفكير لدى ابنائنا الطلاب.
وتخلل الحفل عدة فقرات قدمها طلاب المدرسة،ثم تلا ذلك مسيرة الخريجين وتكريم المعلمين والطلاب،ثم اختتم الحفل بلقطات الصور التذكارية.

 

 

 

 




اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

حسابنا على تويتر